الرئيسية » أخبار النجوم
لاميتا فرنجية

بيروت ـ ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أنَّها تترقب موعد ولادتها، مع الإشارة إلى تناغمها مع إحساس الأمومة الذي وصفته بالرائع والمشوق.
كما أكدت لاميتا فرنجيه في تصريحات إلى"المغرب اليوم" أنَّها الآن في الشهر السادس من الحمل، وأنَّها تعلم جيدًا أنَّ الأمومة ليست نزهة، أو مرحلة عابرة، وإنَّما مسؤولية والتزام، وتأسيس لحياة إنسان سيأتي إلى الدنيا، ومن المفترض أن تتابع كامل التفاصيل المتعلقة به وتسعى إلى تحصين خطواته بكل ما هو إيجابي.
أضافت أنَّها تسعى إلى وضع توازن بين الأمومة والفن؛ لأنَّه ليس من المقبول أن يطغي طرفٌ على الآخر، مع العلم أنَّني لم أخُض غمار تلك التجربة بعدُ، لكنَّني سأحاول أن أتأقلم معها، مع الإشارة إلى أنَّني أسست دارًا خاصًّا بالعبايات في دبي، بمعنى أنَّني أهتم أيضًا بمجال مهني خاص غير الفن، وسأتكل على إرادتي من أجل تجاوز المراحل الأولى من الأمومة التي تحتاج إلى الرعاية والتركيز.
في المقابل أكدت لاميتا أنَّها أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها، وأشارت إلى أنَّه ثمة نصوص لبنانية درامية طُرحت أمامها.
كما كشفت أنَّ هناك أكثر من مشروع فني بين مصر والخليج العربي، إضافة إلى لبنان، حيث تلقَّت عروضًا درامية مميزة، وتقوم حاليًّا بدراستها، لكننها لن تخوض غمارها في الوقت الحالي؛ لأنَّ الوقوف أمام الكاميرا يتطلب جهدًا كبيرًا، وأنَّها خلال فترة الحمل تتجنب التعب؛ كي لا ترهق الجنين، وأنَّه من الأفضل أن تكون المشاركات الفنية بعد الولادة.
من جهة أخرى تصر فرنجية على إقامة المشاريع التي تتعلق بالموضة، وتميل إلى ذلك المجال؛ لأن انطلاقتها تحت الأضواء كانت من خلاله، وهو الأمر الطبيعي الذي تسعى إلى بلورة صورته من خلال مشروعها الحالي الخاص بالعبايات الخليجية، والذي يعكس التراث والعصر في آنٍ واحد، إضافة إلى ذلك صوَّرت العديد من الإعلانات الخاصة بالمجوهرات والعطور والأزياء، إلَّا أنَّ اهتمامها بالفنِّ كان طاغيًا على الموضة تحت الأضواء والمشاريع الخاصة بالأناقة والتي أتت ضمن إطار الـ "بزنس"، واستكمالًا لهواية تحبها.
أوضحت لاميتا فرنجية أنَّها حلَّت كضيفة شرف على سباق الخيول الذي أقيم في دبي بمشاركة شخصيات عربية وعالمية وأشارت إلى أنها أجرت بعض المقابلات مع وسائل إعلام غربيَّة وعربيَّة وكشفت لهم باستمتاعها بوقتها في ذلك الحدث الرياضي، حيث كانت مع صديقاتها، وبطبعها تحب الرياضة، وتمارس ركوب الخيل من وقت إلى آخر، لكن الحمل منعنها من ذلك الآن.
أشارت لاميتا إلى أن إقامتها ما زالت في دبي مع زوجها إيدي مخرز، وأنها تتردد إلى لبنان بين الحين والآخر، فالعالم أصبح في هذا الوقت طائرة يمكنك أن تجول حول العالم في أي وقت، لكنها تستقر في الإمارات العربية المتحدة، حيث عمل زوجها وعملها.

View on casablancatoday.com

أخبار ذات صلة

دنيا سمير غانم تكشف عن موعد عرض مسرحيتها "…
هيفاء وهبي ترد على منتقدي أغنيتها الجديدة "ولد"
صابر الرباعي يطرح أحدث أعماله الفنية "يا بنات الحلال"
منذر رياحنة يكشف كواليس فيلمه المنتظر «رجل الكمين»
كارمن لبس توضح أسباب ابتعادها عن التمثيل في بدايتها

اخر الاخبار

"الحرس الثوري الإيراني" يعيد انتشار فصائل موالية غرب العراق
الحكومة المغربية تُعلن أن مساهمة الموظفين في صندوق تدبير…
روسيا تُجدد موقف موسكو من الصحراء المغربية
الأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية لحل نزاع الصحراء

فن وموسيقى

أشرف عبد الباقي يتحدث عن كواليس "جولة أخيرة" ويؤكد…
وفاة الفنانة خديجة البيضاوية أيقونة فن "العيطة" الشعبي في…
كارول سماحة فَخُورة بأداء شخصية الشحرورة وتستعد لمهرجان الموسيقى…
شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20…

أخبار النجوم

أمير كرارة يحافظ على تواجده للعام العاشر على التوالى
أحمد السقا يلتقي جمهوره في الدورة الـ 41 من…
أنغام تستعد لطرح أغنيتين جديدتين بالتعاون مع إكرم حسني
إصابة شيرين عبدالوهاب بقطع في الرباط الصليبي

رياضة

أشرف حكيمي يوجه رسالة للمغاربة بعد الزلزال المدّمر
الإصابة تٌبعد المغربي أشرف بن شرقي عن اللعب مع…
المغربي حمد الله يقُود إتحاد جدة السعودي للتعادل مع…
كلوب يبرر استبدال محمد صلاح في هزيمة ليفربول

صحة وتغذية

فوائد صحية مذهلة مرتبطة بالقلب والمناعة للأطعمة ذات اللون…
النظام الغذائي الأطلسي يخفف من دهون البطن ويحسن الكوليسترول
بريطانيون يطورُون جهازًا جديدًا للكشف المبكر عن أمراض اللثة
اكتشاف مركب كيميائي يساعد على استعادة الرؤية مجددًا

الأخبار الأكثر قراءة