الرئيسية » أخبار النجوم
الفنان المصري أحمد فلوكس

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

أعرب الفنان المصري أحمد فلوكس، عن غضبه الشديد من الصور المتداولة عبر السوشيال ميديا والتي تظهر استخراج أعمال سفلية من داخل مقابر في محافظة سوهاج جنوب مصر، مؤكدا أنه عانى كثيرا من "سحر سفلي" نفذه أحد الأشخاص القريبين منه من أجل تدمير حياته العملية والمهنية، على حد قوله. وقال فلوكس عبر "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. شيء قذر.. للأسف أنا ماكنتش بآمن بالحاجات دي بس للأسف طلعت حقيقة.. مريت بتجربة مريرة بحياتي وعرفت يعني إيه واحد يتعمله عمل وسحر ومع الأسف من ناس لا تتوقع نهائي إنهم ليهم علاقة بالكلام ده تحت مسمى (ولاد ناس)".

وأضاف: "عرفت معنى إن حد يبقى مش شايف، مش قادر يقوم.. مش بني آدم.. مغيب تايه.. شيء قذر.. وملعون.. نفسي يطلعوا قانون إعدام لمن يفعل مثل هذه الأفعال.. شيء مدمر.. اللي بيعمل عمل ويسحر لحد بيدمروا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد بيعمل كده". وتفاعل عدد كبير من الجمهور معه، وانهالت التعليقات: "ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل إذا ممكن تحكيلي عاوزة أتأكد من حاجات معينة.. فعلا أنا مش كنت بآمن بالموضوع ده لحد ما حصل لابنتي حسبي الله ونعم الوكيل.. والله الواحد مش عارف يقول إيه غير حسبنا الله ونعم ربنا يأذي المؤذي".

ورد الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على الهجوم الذي تعرض له من مواطنه أحمد فلوكس، بسبب نعي الأول لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي، قائلًا: "أنا مش ملطشة وحصلت على حقي كاملًا". وهاجم أحمد فلوكس هاني شاكر بعدما قام بنعي اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، الذي رحل عن عالمنا، الإثنين الماضي، عن عمر ناهز 25 عامًا، واصفا ما قام به من تقديم النعي والحزن على الراحل بأنه "متاجرة بالبني آدمين"، وبأنه يرغب بلفت الانتباه بتضامنه ذلك.

وقال شاكر خلال تصريحات تلفزيونية، إن السوشيال ميديا أصبحت للأسف الشديد، مصدرًا لأي شخص يتحدث عن أي شيء دون ضوابط، مضيفًا: "كل اللي عليه يعمل لايف على الموبايل ويخبط في أي حد سواء كبير أو صغير ويحاسب أي شخص على نيته، ويقول إنه بيعمل ده علشان التريند". أعرب الفنان المصري أحمد فلوكس، عن غضبه الشديد من الصور المتداولة عبر السوشيال ميديا والتي تظهر استخراج أعمال سفلية من داخل مقابر في محافظة سوهاج جنوب مصر، مؤكدا أنه عانى كثيرا من "سحر سفلي" نفذه أحد الأشخاص القريبين منه من أجل تدمير حياته العملية والمهنية، على حد قوله.

وقال فلوكس عبر "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. شيء قذر.. للأسف أنا ماكنتش بآمن بالحاجات دي بس للأسف طلعت حقيقة.. مريت بتجربة مريرة بحياتي وعرفت يعني إيه واحد يتعمله عمل وسحر ومع الأسف من ناس لا تتوقع نهائي إنهم ليهم علاقة بالكلام ده تحت مسمى (ولاد ناس)". وأضاف: "عرفت معنى إن حد يبقى مش شايف، مش قادر يقوم.. مش بني آدم.. مغيب تايه.. شيء قذر.. وملعون.. نفسي يطلعوا قانون إعدام لمن يفعل مثل هذه الأفعال.. شيء مدمر.. اللي بيعمل عمل ويسحر لحد بيدمروا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد بيعمل كده".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور معه، وانهالت التعليقات: "ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل إذا ممكن تحكيلي عاوزة أتأكد من حاجات معينة.. فعلا أنا مش كنت بآمن بالموضوع ده لحد ما حصل لابنتي حسبي الله ونعم الوكيل.. والله الواحد مش عارف يقول إيه غير حسبنا الله ونعم ربنا يأذي المؤذي". ورد الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على الهجوم الذي تعرض له من مواطنه أحمد فلوكس، بسبب نعي الأول لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي، قائلًا: "أنا مش ملطشة وحصلت على حقي كاملًا".

وهاجم أحمد فلوكس هاني شاكر بعدما قام بنعي اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، الذي رحل عن عالمنا، الإثنين الماضي، عن عمر ناهز 25 عامًا، واصفا ما قام به من تقديم النعي والحزن على الراحل بأنه "متاجرة بالبني آدمين"، وبأنه يرغب بلفت الانتباه بتضامنه ذلك.وقال شاكر خلال تصريحات تلفزيونية، إن السوشيال ميديا أصبحت للأسف الشديد، مصدرًا لأي شخص يتحدث عن أي شيء دون ضوابط، مضيفًا: "كل اللي عليه يعمل لايف على الموبايل ويخبط في أي حد سواء كبير أو صغير ويحاسب أي شخص على نيته، ويقول إنه بيعمل ده علشان التريند".

قد يهمك ايضا:

أحمد فلوكس يستعد للزواج للمرة الثالثة ويؤكّد بأنه يحبها منذ الدراسة

نجوم الفن ينعون الراحل مبارك وإلهام شاهين تنعته بـ"صاحب الموقف الشجاع"

View on casablancatoday.com

أخبار ذات صلة

دنيا سمير غانم تكشف عن موعد عرض مسرحيتها "…
هيفاء وهبي ترد على منتقدي أغنيتها الجديدة "ولد"
صابر الرباعي يطرح أحدث أعماله الفنية "يا بنات الحلال"
منذر رياحنة يكشف كواليس فيلمه المنتظر «رجل الكمين»
كارمن لبس توضح أسباب ابتعادها عن التمثيل في بدايتها

اخر الاخبار

"الحرس الثوري الإيراني" يعيد انتشار فصائل موالية غرب العراق
الحكومة المغربية تُعلن أن مساهمة الموظفين في صندوق تدبير…
روسيا تُجدد موقف موسكو من الصحراء المغربية
الأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية لحل نزاع الصحراء

فن وموسيقى

أشرف عبد الباقي يتحدث عن كواليس "جولة أخيرة" ويؤكد…
وفاة الفنانة خديجة البيضاوية أيقونة فن "العيطة" الشعبي في…
كارول سماحة فَخُورة بأداء شخصية الشحرورة وتستعد لمهرجان الموسيقى…
شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20…

أخبار النجوم

أمير كرارة يحافظ على تواجده للعام العاشر على التوالى
أحمد السقا يلتقي جمهوره في الدورة الـ 41 من…
أنغام تستعد لطرح أغنيتين جديدتين بالتعاون مع إكرم حسني
إصابة شيرين عبدالوهاب بقطع في الرباط الصليبي

رياضة

أشرف حكيمي يوجه رسالة للمغاربة بعد الزلزال المدّمر
الإصابة تٌبعد المغربي أشرف بن شرقي عن اللعب مع…
المغربي حمد الله يقُود إتحاد جدة السعودي للتعادل مع…
كلوب يبرر استبدال محمد صلاح في هزيمة ليفربول

صحة وتغذية

فوائد صحية مذهلة مرتبطة بالقلب والمناعة للأطعمة ذات اللون…
النظام الغذائي الأطلسي يخفف من دهون البطن ويحسن الكوليسترول
بريطانيون يطورُون جهازًا جديدًا للكشف المبكر عن أمراض اللثة
اكتشاف مركب كيميائي يساعد على استعادة الرؤية مجددًا

الأخبار الأكثر قراءة