آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

قررت اللجوء إلى القضاء ورفع دعوى ضد المشوشين على النادي

جمعية العائلة الودادية تستنكر وتندد بالحملة الممنهجة ضد الفريق المغربي

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - جمعية العائلة الودادية تستنكر وتندد بالحملة الممنهجة ضد الفريق المغربي

نادي الوداد الرياضي
الدار البيضاء - شفيق الزعراوي

استنكرت جمعية العائلة الودادية، المشجعة لنادي الوداد الرياضي، الحملة ضد الفريق والتي اعتبرتها ممنهجة للتأثير على النادي الأحمر فرع كرة القدم. وأصدرت الجمعية بيانا عبر صفحتها الرسمية، نددت من خلاله الحملة الشرسة من طرف بعض أعضاء برلمان الوداد، والأعضاء السابقين داخل مجلس إدارة الفريق الأحمر إلى جانب المنابر الإعلامية.

واعتبرت الجمعية من خلال بيانها أن هؤلاء يسعون إلى ضرب استقرار الفريق، وخلق الفتنة، والريبة والشكوك في نفوس الوداديين، إضافة إلى تلطيخ صورة النادي الأحمر داخل وخارج المغرب. وقررت الجمعية رفع شكوى لدى المحكمة المختصة، ضد أشخاص بعينهم، وبعض المواقع الإلكترونية، بتهمة القذف والتشويش على الفريق.
وجاء في بيان العائلة الودادية:

يشن بعض الأشخاص المحسوبين على نادي الوداد الرياضي، للأسف، من بينهم بعض المنخرطين ولاعبين سابقين، حملة شرسة على رئيس الفريق، والنادي عموما، غير مبالين بمستقبل الفريق، الذي يخوض استحقاقات على المستوى القاري، للدفاع عن لقبه، وعلى المستوى الوطني بانطلاق البطولة الاحترافية (اتصالات المغرب). 

وفي ظل هذه الحملة الممنهجة والمقصودة، التي يتعرض لها نادي الوداد الرياضي، في شخص رئيس النادي، والتي تسعى إلي ضرب استقرار الفريق، وخلق الفتنة، والريبة والشكوك في نفوس الوداديين، ناهيك على تلطيخ صورة النادي الأحمر خارج أرض الوطن، لا يسع جمعية العائلة الودادية إلا استنكار هذا السلوك الغريب عن العائلة الودادية من مسيرين، ومنخرطين، ولاعبين، وجمهور، وإداريين، وأطر تقنية.
وفي الوقت الذي يفترض أن تلتحم الصفوف، وتتظافر الجهود، لمساندة الفريق (وداد الأمة)، ارتأى البعض شن حملاته المسمومة، والمجهولة الأهداف، ومن يقف وراءها، ويقوم بالدعاية لها، وأمام استفحال الظاهرة، التي أصبحت عادة شبه يومية، فإن جمعية العائلة الودادية، التي تعتبر نفسها جزء لا يتجزأ من أسرة ومكونات الفريق الأحمر، لا يسعها إلى أن تخرج عن الصمت، الذي قد يتحول إلى "تواطئ"، قد يعصف بالفريق وما راكمه من إيجابيات، للتنديد بهذه الحملات المشينة، التي يشنها بعض المحسوبين على الفريق من منخرطين، ولاعبين سابقين، ويروج لها أشباه الصحافيين، أو المحسوبين على إعلام الاسترزاق، وخدام أجندة أعداء النجاح، بثمن بخس، بعيدا عن المصداقية، داعية، في الآن نفسه، كل الغيورين من الوداديين الحقيقيين، من جمعيات ومجموعات محبي الفريق إلى رص الصفوف، وإدانة كل سلوك يضرب في العمق مستقبل النادي، وهو يخوض استحقاقات تقتضي الالتفاف حوله، وإرجاء أي نقاش حول التسيير إلى فضاءاته القانونية الجموع العامة، ولو اقتضى الأمر فتح نقاش داخلي بين مكونات النادي في إطار أسرة واحدة، انطلاقا من النقد والنقد الذاتي، بما يخدم مصلحة النادي ومستقبله، وأن لا نفتح المجال لـ"المريقية" للعودة، من جديد، لضرب مسيرة الفريق. 

وإن جمعية العائلة الودادية، التي لا تتهاون في ممارسة النقد البناء، في أي لحظة، عبر بيانات مسؤولة، فإنها في المقابل لا ترضى ولن ترضى أن تمرغ سمعة النادي في الوحل، ولذا، ونظرا لهذا الوضع الخطير، الذي أصبح يتفاقم يوما بعد يوم، قررت الجمعية رفع شكاية لذى المحكمة المختصة، ضد أشخاص بعينهم، وبعض المواقع الإلكترونية، بتهمة القذف والتشويش، كما أن الجمعية لن تقف مكتوفة الأيدي للدفاع على النادي العريق، الذي يعد رمزا من رموز معركة استقلال المغرب، وجزءا أساسيا من تاريخه العام، وعصب تاريخه الرياضي.
 
 

 

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية العائلة الودادية تستنكر وتندد بالحملة الممنهجة ضد الفريق المغربي جمعية العائلة الودادية تستنكر وتندد بالحملة الممنهجة ضد الفريق المغربي



GMT 18:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 08:32 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

رد فعل حنان ترك على خلع حلا شيحة للحجاب

GMT 07:41 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

الضريبة التصاعدية بين العدالة والجباية

GMT 03:06 2014 السبت ,20 أيلول / سبتمبر

"بمبة كشر" نقطة تحول في حياتي الفنية

GMT 06:29 2016 الثلاثاء ,31 أيار / مايو

نبات الصبار(الألوفيرا) صيدلية الصحراء

GMT 06:00 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

محبو الطائرات يتجهون إلى منزل وسط كوتسوولدز في انجلترا

GMT 06:14 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

بلاك دوغلاس استرلينج تقتحم عالم الدراجات النارية بقوّة

GMT 15:41 2019 السبت ,23 آذار/ مارس

ميسي يغيب عن مواجهة المغرب لإصابة "حادة"

GMT 08:32 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

وفاة الفنان سعيد عبد الغني عن عمر يُناهز الـ 80 عامًا

GMT 19:29 2018 الجمعة ,31 آب / أغسطس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 06:53 2018 الإثنين ,20 آب / أغسطس

الكشف عن سيارة مرسيدس بنز "فيتو 119سبورت كرو"
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca