آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

كاباييرو يتصدر قائمة أفضل 10 لاعبين لهذا الاسبوع وراشفورد المفاجأة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - كاباييرو يتصدر قائمة أفضل 10 لاعبين لهذا الاسبوع وراشفورد المفاجأة

ويلي كاباييرو
الرباط-المغرب اليوم

شهدت نهاية الاسبوع الماضي احداث مهمة في الساحة الاوروبية، فقد لعبت العديد من المباريات البارزة كديربي مدريد او نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية وايضا ديربي ايطاليا بين يوفنتوس وانتر ميلان والقمة بين مانشستر يونايتد وآرسنال.

وقد تألقت اسماء عديدة، وهناك 3 اسماء من دون شك كتبت اسمها بأحرف من ذهب،  وكان ابرز مثال لحارس مرمى مانشستر سيتي ويلي كاباييرو الذي قاد السيتيزنز للتغلب على ليفربول في نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية، بالاضافة الى تألق ملفت لموهبة ستقول كلمتها مستقبلا وينتظر منها الكثير وهو للاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، وفي الاخير قاد انطوان جريزمان اتلتيكو مدريد للفوز على سانتياجو برنابيو امام ريال مدريد ليدخل النادي الملكي في أزمة قد تطيح بالعديد من الرؤوس.

وفيما يلي افضل 10 لاعبين كتبوا اسمهم بأحرف من ذهب هذا الاسبوع:

1 - ويلي كاباييرو ( مانشستر سيتي )

أثبت الحارس المخضرم ثقة مدربه بيليجريني فيه حيث وعده بالاستمرار في المشاركة أساسيا في كأس الرابطة خطوة بخطوة حتى وصل النهائي رغم مطالبات بعض الجماهير بمشاركة الحارس الأساسي جو هارت في النهائي حيث إنها مباراة البطولة لكن بيليجريني التزم بوعده وأشرك كابييرو أساسيا ولعب المباراة وتألق كأنه في عامه العشرين وصد ثلاث ركلات ترجيع ليرفعه زملاءه عاليا احتفالا بالكأس في أفضل وأجمل مباراة في مسيرته الاحترافية في أوربا.

2 - ماركوس راشفورد ( مانشستر يونايتد )

عرفه العالم بعد تألقه ضد الارسنال عندما سجل هدفين وصنع الثالث لاعب عمره 18 عاما كتب التاريخ في أول مباراة له في البريمرليج زج به لويس فان خال قبل ثلاثة أيام من لقاء المدفعجية في بطولة اليوربا ليج أمام ميرتلاند الدنماركي حيث سجل هدفين في تلك المباراة وهدفين ضد الارسنال ليجمع أربعة أهداف في أول مباراتين له ولولا إصابة روني وانطونيو مارسيال لما عرف العالم هذا الواعد الصغير.

3 - انطونيو جريزمان ( اتلتيكو مدريد )

انه أفضل لاعب في الروخي بلانكوس ومنذ قدومه مطلع الموسم الماضي وهو يؤدي أداء باهرا هو هداف الروخي ونجمه الأول ظهر في الديربي المدريدي وفاز على الميرنجي في سنتاغو برنابيو سجل هدف الفوز ومنح فريقه ثلاث نقاط قربته من برشلونة.

4 - ليونيل ميسي ( برشلونة )

كالعادة ميسي متواجد في قائمة أفضل عشرة وبهدف جميل من ركلة حرة ساهم في فوز البلوغرانا على الفريق الاندلسي 2/1 وكان قبلها في نهائي السوبر الأوربي سجل هدفين أيضا في مرمى اشبيلية من ركلات رحلة في تبليسي ليذيق الأندلسيين من نفس الكأس ويواصل البارسا المباراة رقم 34 دون خسارة وكان هدف ميسي هو تاسع هدف في شهر فبراير من أصل 7 مباريات.
 
5- ماركو أرناتوفيتش ( ستوك سيتي )

       لاعب ستوك النمساوي الذي كان في فيردر بريمن من قبل سجل هدفين في مرمى استون فيلا  ليرفع رصيده إلى تسعة أهداف في البريمرليج إلى الآن ليصعد فريقه إلى المركز الثامن بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الخامس مانشستر يونايتد

6 - ستيفان الشعراوي ( روما )      

 يبدو أن الشعراوي وجد البيئة الحاضنة المناسبة له فمنذ قدومه في شهر يناير الماضي من موناكو الى روما قدم الشعراوي الكثير لفريق العاصمة وأثبت ان انتدابه كان ناجحا ليرفع رصيده إلى 4 أهداف في شهر واحد لقد سجل الشعراوي هدفين في مرمى امبولي وكان نجم المباراة بكل تأكيد وخلال 6 مباريات لعبها سجل 4 أهداف وتمريرة حاسمة.

7 - ليوناردو بونوتشي ( يوفنتوس )

كان عند مستوى الحدث في مباراة القمة امام النيراتزوري كان بونوتشي زعيم الدفاع بأدائه الرائع وسجل هدف السبق للسيدة العجوز كان أكثر لاعب لمس الكرة في يوفنتوس (73 لمسه) استحق صخرة البيانكونيري أن يكون من قائمة أفضل عشرة بكل تأكيد.

8 - هنريك مختاريان ( بروسيا دورتموند )

ليس هذا الأسبوع فقط مختاريان يبدع بل منذ انطلاق الموسم يعيش هو وزميله اوباميانج اياما رائعة مع فرقة النحل دورتموند لقد ساهم مختاريان في فوز دورتموند على هوفنهايم 3/1 كان الفريق الضيف متقدما حتى آخر عشر دقائق عندما قاد مختاريان الانقلاب وسجل هدف التعادل كما صنع الثالث لاوباميانج ليرفع رصيده الى 9 أهداف و 10 تمريرات حاسمة.

9 - يونس مللي ( ماينز )

اللاعب التركي نجم ماينز كان صاحب المبادرة ضد باير ليفركوزن حيث حقق فريقه الفوز 3/1 وسجل يونس هدفين هو لاعب شاب اثبت جدارته ومهارته عندما عرض عليه مدرب منتخب المانيا للشباب الانضمام لكنه فضل اللعب لمصلحة بلده الأصل تركيا لاعب مطلوب جدا في بروسيا دورتموند.

10 - برانيسلاف ايفانوفيتش ( تشلسي )

ازدهر ايفانوفيتش في قلب دفاع تشلسي وتحمل المسئولية ضد ساوث هامبتون السبت الماضي قاد الدفاع في غياب جون تيري وكورت زوما وكان حاسما للبلوز عندما سجل هدف النصر في الوقت الأخير عند الدقيقة 89 برأسية رائعة.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاباييرو يتصدر قائمة أفضل 10 لاعبين لهذا الاسبوع وراشفورد المفاجأة كاباييرو يتصدر قائمة أفضل 10 لاعبين لهذا الاسبوع وراشفورد المفاجأة



GMT 02:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى عادل يُقدِّم نصائح للوقاية مِن تسوّس أسنان الأطفال

GMT 02:40 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

أفكار بسيطة ورائعة لمطبخ منظّم وأكثر عملية

GMT 17:19 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

آخر صورة للراقصة غزل مع زوجها قبل الوفاة

GMT 13:51 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

​أحدث صيحات باقات الورد لموسم خريف 2017

GMT 00:38 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

أحلام ابو الغيث تكشف أهداف مؤسَّسة الرأفة ومصدر تمويلها

GMT 05:54 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

الناشرون المغاربة يشاركون في الدورة الـ49 لمعرض الكتاب

GMT 14:07 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جيل ساندر ينصح بإرتداء التنورة الجلدية والحذاء المسطح

GMT 05:48 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

الرصاص الطائش في المناسبات تقليد عشائري يقتل العراقيين

GMT 08:44 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة مثيرة من الخواتم الماسية للأصابع الممتلئة

GMT 23:41 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

يوم دراسي لرصد واقع السياسات العمومية في المغرب
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca