آخر تحديث GMT 06:25:28
الدار البيضاء اليوم  -

"الكورفا سود" تنتفض في وجه محسن متولي وتؤكد على الصرامة أو المغادرة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  -

الرجاء الرياضي
الرباط _ الدار البيضاء اليوم

أصدرت جماهير "كورفا سود" فصيلي أولترا "غرين بويز" وأولترا "إيغلز" المناصران لنادي الرجاء الرياضي، بلاغا شديد اللهجة، في حق عميد الفريق محسن متولي، على خلفية رفضه المثول أمام اللجنة التأديبية للفريق، وقال فصيلي "الكورفا سود" في البلاغ المذكور: "لم نستطع تجاوز خبر رفض اللاعب محسن متولي المثول أمام اللجنة التأديبية للنادي، وسنستغل هاته الفرصة لنذكر كل شخص أنه عابر والدوام للشعار والجمهور فقط، هذا الفريق الذي كان سببا في ظهور المعني بالأمر، ففي الوقت الذي كان فيه هذا الشخص نكرة يستجدي الاهتمام كان الوازيس خير محتضن وقدّمه للفريق الأول كعادة هذا النادي مع أبناءه".

وأكد الفصيل أنه، "مهما طال الزمان وأحس كل لاعب بأنه أكبر من الكيان نتدخل لتحذيره وتذكيره بأشد الخطابات أن من شجعه وأكسبه الثقة قادر أن يعيده لما كان عليه سابقا، شخص عادي يجول الشوارع دون أدنى اهتمام من أصغر رجاوي".

كما طالب الفصيل في بلاغه المكتب المسير بأن: "يتسم بالصرامة والحزم في مثل هكذا مواقف كي يفرض قراراته على الجميع ويجعل مصلحة النادي فوق أي اعتبار دون مماطلة أو مجاملة"، وأضاف: "..لن نسمح لأي كان أن يلطخ سمعة واستقرار نادي الرجاء الرياضي مهما بلغت قيمته الكروية أو الإدارية، فالكل زائل فقط شعب الرجاء هو الداعم الدائم والمضمون لهذا الفريق".

وكان محسن متولي قد رفض المثول أمام اللجنة التأديبية للنادي، على خلفية تصريحاته الأخيرة، عقب خروج الفريق "الأخضر" من الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، وهي التصريحات التي حَمّل من خلالها عميد "النسور" جزء من المسؤولية في الإقصاء للمكتب المسير.

يعيش نادي الرجاء وضعية صعبة سببها حالة الاحتقان الداخلي التي أعقبت الإقصاء المهين أمام تونجيت السنغالي من دوري أبطال أفريقيا، مما تسبب في غضب كبير لأنصاره، والإقصاء تلته تطورات مثيرة منها انتقاد القائد محسن متولي لمجلس إدارة النادي لقبوله اللعب في تلك الظروف الصعبة الخاصة بتدهور حالة أرضية الملعب، وطلبه كي يمثل أمام المجلس التأديبي للفريق وبعدها تمرد عدد من اللاعبين على اختيارات المدرب وجرهم للمساءلة.

فجر محسن متولي قائد الرجاء أزمة كبيرة بعدما انتقد بشكل مباشر في تصريحات إعلامية مسؤولي النادي وقال إنه لو تواجد رشيد البوصيري أو الإداري طنطاوي الذي كان مصابا بكورونا لما قبلا بخوض مباراة تونجيت على ملعب غير لائق.

تصريحات جرت متولي للمساءلة أمام المجلس التأديبي ليرفض ذلك ويدخل ألتراس"جرين بويز" على الخط مطالبا مجلس إدارة الرجاء بمعاقبة متولي بشكل صارم وعدم التساهل معه، نفس الألتراس هاجم متولي وذكره ببدايته حيث كان يستجدي رضا النادي قبل شهرته .

تعيش لجنة الانضباط والتأديب التابعة للفريق حالة نشاط غير مسبوقة هذه الأيام، فقد دعت للمثول أمامها محسن متولي و بعدها زكرياء الوردي وعبد الرحيم الشاكير بسبب احتجاهما بشكل مبالغ فيه بعد مباراة الإسماعيلي المصري على المدرب جمال السلامي.

وطالت المساءلة محمد البكاري مساعد السلامي بسبب تصريحاته وهو يطالب إدارة النادي ببعض التعاقدات وبررها بكثرة إصابة عبدالإله الحافيظي وهو ما صنفه النادي تجاوزا لاختصاصه وإساءة لنجم الفريق.

قد يهمك ايضا 

مولودية وجدة تتعاقد مع التونسي حسام بن علي زرقاطي للإشراف على الإعداد البدني

نهضة بركان يضع مهاجما مكسيكيا قيد الاختبار

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكورفا سود تنتفض في وجه محسن متولي وتؤكد على الصرامة أو المغادرة الكورفا سود تنتفض في وجه محسن متولي وتؤكد على الصرامة أو المغادرة



GMT 19:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 13:26 2015 الإثنين ,13 إبريل / نيسان

3 أخطاء وراء هروب العريس "اللقطة"

GMT 13:04 2016 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

شركة كيا تطرح سيارة ALL NEW K7

GMT 14:56 2015 السبت ,17 كانون الثاني / يناير

"الزراعة" المصرية تستلم 82 ألف رأس بقر من منحة الإمارات

GMT 19:45 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

"ملابي" يتوّج بكأس الوثبة ستاليونز في بوردو

GMT 16:22 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

السير أليكس فيرجسون يعود للعمل في مانشستر يونايتد
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca